تعديل

الاثنين، 15 يونيو 2015

اندرويد كيت كات متوفر لهاتف سامسونج جلاكسي إس 2 بفضل سيانوجين مود

لربما قد افترضت مسبقاً أن جهازك سامسونج جلاكسي إس الثاني Galaxy S2 القديم لم يعد قادراً على التحديثات بعد الآن، لكن إذا كنت تتطلع للحصول على تحديث نظام التشغيل إلى “كيت كات” فالأمر أقترب أكثر فأكثر. هذا التحديث حقيقة ليس نسخة رسمية من سامسونج و إنما ROM مخصصة من CyanogenMod فريق التطوير الشهير.
KitKat على Samsung-Galaxy S2
KitKat على Samsung-Galaxy S2
لقد تسربت نسخة غير مستقرة من أندرويد 4.4 كيت كات بناء على CyanogenMod 11 ROM، لكن وجود العديد من المشاكل والثغرات جعلت النسخة غير مستقرة على الإطلاق. لكن على الأقل هذا يبعث الأمل لمن يملك جلاكسي S2 ويرغب في  تحديث نظام التشغيل إلى النسخة الأخيرة من أندرويد KitKat. حيث أن فريق CyanogenMod يعمل الآن على تحديث CM11 وربما في اللحظات الأخيرة التي بدأ فيها مالكو أجهزة سامسونج جلاكسي S2 باليأس و الاستسلام لكون جهازهم غير مؤهل للتحديث إلى الإصدار الأخير من أندرويد الشهير باسم كيت كات.
تجدر الإشارة إلى أن CyanogenMod هي مشروع ROM قائمة على أداء مجتمع مشترك من المطورين تهدف إلى إنتاج رومات أكثر استقراراً  وأخف إستخدامًا وأكثر فاعلية على أجهزة أندرويد.
ومن الواجب التنويه الى ان كافة العمليات غير الرسمية مثل روت Root أو تحميل ROM مخصصة و استخدامها يكون على المسؤولية الشخصية، وربما يفقد الجهاز الكفالة الأصلية. استخدم هذه التقنيات بحذر و تأكد من كل الخطوات قبل القيام بها.


 المصدر: TheDroidGuy

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More