تعديل

الاثنين، 15 يونيو 2015

تحديث Galaxy S2 اندرويد 4.2.2 قد لا يتم بسبب واجهة TouchWiz







تحديث Galaxy S2 الى اندرويد 4.2.2 جيلي بين ما يتمناه وينتظره أصحاب هذا الهاتف، لكن وللأسف قد لن يحصل هذا الهاتف على هذا التحديث، ونقلًا عن موقع Connect.de الألماني فإن شركة سامسونج كانت بالفعل تخطط وتعمل لتحديث هاتف جالاكسي اس 2 من اندرويد 4.1.2 جيلي بين الى اندرويد 4.2.2 جيلي بين والسبب يعود الى مشاكل في ضبط واجهة سامسونج تتش وايز TouchWiz.
من الغريب ان تحصل هذه المشكلة على الرغم بأن التحديث من اندرويد 4.1.2 جيلي بين الى اندرويد 4.2.2 جيلي بين طفيف ولا توجد الكثير من التغيرات الكبيرة وهذا ما قد يؤدي الى إستياء بعض المستخدمين، لكن على ما يبدو بأن الشركة سوف تقتل الهاتف ويتوقف عند تحديثه اندرويد 4.1.2 والذي حصلت عليه في الربع الاول من هذا العام بعد طول إنتظار دام طويلًا.
المعلومات حول توقف تحديثات Galaxy S2 لم يتم تأكيدها بعد ولم تخرج شركة سامسونج بأي معلومات حول ذلك حتى الان وسوف ننتظر كلام رسمي منهم لكي يتم وضع النقاط على الحروف، ولكن اذا كان الامر صحيح فقد يشمل هذا الشيئ هاتف جالاكسي نوت الأول Galaxy Note ايضًا، لأنه من جيل هاتف جالاكسي اس 2 وهما يحملان تقريبًا نفس المواصفات وقد يؤدي الى توقف جالاكسي نوت ايضًا عن تلقي التحديثات ويبقى عند اندرويد 4.1.2 جيلي بين.
وللتذكير فقد تم تحديث Galaxy S2 اندرويد 4.1.2 جيلي بين الشرق الاوسط رسميًا في الربع الأول من عام 2013 وهو أحدث إصدار اندرويد على الهاتف.
اخيرًا، يجب الإشارة الى وجود كثير من المطورين او فرق التطوير التي تعمل على إنشاء رومات اندرويد أحدث لتقديمها للهواتف والحواسب اللوحية مجانًا وبأحدث الإصدارات مع اداء قوي قد يفوق رومات الشركات احيانًا ومن أشهرها بارندرويد Parandroid و سيانوجين مود CyanogenMod والاخيرة قد قامت بالكشف عن روم سيانوجين مود 10.2 اندرويد 4.3 وتطبيق الكاميرا Focal رسميًا وهي تدعم هاتف جالاكسي اس 2
 
المصدر: Sam Mobile

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More