تعديل

الأحد، 16 أغسطس 2015

أفضل5 خدمات لإنشاء موقعك الاحترافي بدون أي خبرة في البرمجة

العديد من الشباب تجد عندهم إرادة إنشاء موقعهم أو مدونتهم الخاصة سواء لهدف نشر الأفكار و مشاركتها مع آخرين، يمكن أن يكون لديهم نفس الاهتمام كمثل المصورين و المصممين ، أو في بعض المرات من أجل أهداف ربحية و تحصيل دخل مادي ، لكن دائم يقف أمامهم عائق انعدام الخبرة في البرمجة و التكويد ، لهذا ظهرت العديد من الخدمات التي تساعد أصحاب الخبرة المحدودة في مجال برمجة المواقع لبناء مواقعهم الخاصة بدون كتابة ولا سطر برمجي واحد .وفي هذه التدوينة سنتطرق إلى أفضل 5 هذه الخدمات و أكثرها استعمالا.
أفضل5 خدمات لإنشاء موقعك الاحترافي بدون أي خبرة في البرمجة
1. Webydo

من أحسن الخدمات في هذا المجال ، تتميز بواجهة بسيطة و سهلة الاستعمال ، توجد بها العديد من القوالب الجاهزة التي يمكنك التعديل عليها أو يمكنك تصميم موقعك من الصفر ، توجد بها كل من أدوات إضافة الويدجت ، الفيديوهات ، الصور و ملفات الفلاش و تدعم تصميم واجهة الموقع على الحواسيب و الهواتف الذكية.
2. Wix
من الخدمات الأكثر استعمالا في هذا المجال , مايُميّز هذه الخدمة هو توفيرها لتصاميم و قوالب بشكل مجاني، فضلاً عن دعم القوالب لأحدث مفاهيم تطوير المواقع مثل HTML 5 و CSS3 فضلاً عن التفاعلية المتوفرة باستخدام مكتبات مثل jQuery..
3. Yola
خدمة هي الأخرى , سهلة الاستعمال , تتوفر على بيئة تطوير تعتمد على html5 , css3 وJavascript . تدعم كل من الحواسيب و الهواتف الذكية. كما تتميز بإعطاء الحق في إنشاء متجر إلكتروني لبيع المنتجات.
4. Jimdo
خدمة سهلة الاستعمال , تتيح قدرة إنشاء متجر إلكتروني لبيع المنتجات , ويتميز بأخر بيئة تطوير المواقع و كذلك Seo لرفع من ترتيب الموقع في Google , زيادة على العديد من القوالب الجاهزة.
5. Weebly
خدمة جد مفيدة تتيح هي الأخرى إنشاء متجر إلكتروني و تدعم الحواسيب و الهواتف الذكية , و تحتوي أيضا على عشرات القوالب الجاهزة , زيادة على العديد من السلايدر الاحترافية و الأيقونات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More