تعديل

السبت، 25 يوليو 2015

Questions et réponses أسئلة وأجوبة في تعليم السياقة الجزء 3


الجزء التالث من أسئلة وأجوبة في تعليم السياقة حصريا على موقع تعليم السياقة المغرب



الضريبة على السيارة (Viguette):
  1. خاصها تكون على زجاج الواقية الأمامية للسيارة
  2. خاصها تكون مع أوراق السيارة الآخرين

1 - 2
عاد شريت سيارة مستعملة من الواجب:
  1. نحتفظ بالورقة الرمادية ديال صاحب السيارة
  2. من الواجب حتى أنا نطلب ورقة رمادية جديدة

- 2 -
أنا في طريق كبيرة وغدي ندور على ليسر واش نسمح:
  1. لي جاي من ليمن
  2. لي جاي من ليسر
  3. لي جاي من الاتجاه المعاكس
  4. منعطيش الأسبقية

كنسوق بسرعة 40 كلم/س (الشتاء) :
  1. نحتفظ بالسرعة ديالي
  2. نقص من السرعة
  3. نحاز لليسار

- 2 -
قدام عائق غير متوقع قتقدر الفترة الزمنية لوقت رد الفعل تقريبا:
  1. نصف ثانية
  2. ثانية
  3. عشر ثانية

- 2 -
الحوادث عند الرجال أكثر من النساء:
  1. نعم
  2. لا

- 1 -

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More