تعديل

السبت، 25 يوليو 2015

système des priorités نظام الأولوية الجزء 1


معظم أسئلة امتحان السياقة تكون عن نظام الأولوية ولمن الأسبقية في تقاطعات الطرق، وفي الطرق الضيقة وفي القنطرة وغيرها.. لذا قمت بتخصيص سلسلة من الشروحات المتعلقة بنظام الأولوية.

ونبدأ بالجزء الأول من سلسلة نظام الأولوية.
نظام الأولوية
1- أسبقية المرور للسيارة الزرقاء
2- الأسبقية للسيارة لي وصلات الأولى للقنظرة.
3- معنى الاشارة هي طريق رئيسي يقطعه طريق فرعي (طريق كبيرة فصغيرة)
4- مسموح للسيارة الزرقاء بالتجاوز
5- وضعية خاطئة من الواجب نشد أقصى اليسار الى كنت غنغير الاتجاه لليسار لأنه طريق ذو اتجاه واحد.
6- تتوقف السيارة لي جارا مقطورة باش تمر السيارة الحمراء لي طالعا بصعوبة في العقبة.
7- الطريق ذو اجاه وحيد (الوضعية صحيحة).
8- تتوقف الحافلة باش تمر السيارة الحمراء لي طالعا بصعوبة فالعقبة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More